الرئيسية / مسافرون / اضطرابات فى المطارات البريطانية بسبب سوء الأحوال الجوية
مطارات إنجلترا

اضطرابات فى المطارات البريطانية بسبب سوء الأحوال الجوية

image_print

ترجمة- أميرة أحمد:

شهد السفر الجوى فى المملكة المتحدة اضطرابا كبيرا، بعد تكدس المسافرين فى المطارات وتأخير الرحلات الجوية لفترات طويلة، وإلغاء بعض الرحلات أيضا من وإلى المطارات فى جنوب شرق إنجلترا، وذلك بسبب الأحوال الجوية القاسية.

وقالت صحيفة “الإندبندنت”، إن مطار “لوتون” أخبر الركاب أنهم يعملون بجهد كبير لإستعادة عمليات المطار في أسرع وقت ممكن، بينما تم إلغاء رحلة طيران بعد تعرض طائرتين لضربة من البرق، وهو ما إضطرهم لإجراء تغييرات على برنامج الطيران.

وألغت شركة الخطوط الجوية البريطانية منذ يوم الجمعه الماضى ثماني رحلات إلى هيثرو ، وأوقفت شركة الطيران الأيبيرية رحلة ذهابًا وإيابًا من وإلى مدريد، وفي مطار هيثرو، وصلت طائرة الخطوط الجوية البريطانية من دبي متأخرة 17 ساعة، كما تأخرت رحلة ليلة الجمعة من إدنبره لمدة 16 ساعة ، في حين أن الرحلة من شنغهاي المقرره الساعة 6.15 صباحًا يوم السبت، وصلت متأخرة 24 ساعة عن الموعد المحدد.

وتم تحويل رحلة طيران على الخطوط البريطانية من ميونيخ إلى مدينة لندن إلى ساوثيند، وألغت الشركة فى المجمل 200 رحلة يومي الأربعاء والخميس نتيجة فشل أنظمة تكنولوجيا المعلومات.

ونظم موظفو الأمن في مطار برشلونة إضراباً لمدة 24 ساعة ، لكن الحكومة طلبت من الموظفين الحفاظ على 90 % من التغطية للمطار من الموظفين، بينما لم يتم الإبلاغ عن أي تأخير.

شاهد أيضاً

5 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها لسفر أكثر متعة

ترجمة- أميرة أحمد: إختار موقع “فوربس” الأمريكى خمسة أشياء هامه لا يجب أن يستغنى عنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *