الرئيسية / توريزم نيوز / كيف روجت “Beautiful Destinations” لمقاصد مصر السياحية فى الخارج؟

كيف روجت “Beautiful Destinations” لمقاصد مصر السياحية فى الخارج؟

image_print
كتبت – سهيلة الخولي :
أعلنت وزارة السياحة التعاقد مع 6 مؤسسات دولية لترويج وتسويق مصر عالمياً، وهى مؤسسات متخصصة في مجالات متعددة، وذلك في إطار السعي لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر ولتقديم صورة معاصرة وغير نمطية عن المحروسة، ومن بين هذه المؤسسات شركة “Beautiful Destinations” العالمية، فماذا تعرف عنها ؟
تعد شركة “Beautiful Destinations” واحدة من أكبر الشركات المتخصصة عالميا في الترويج للمقاصد السياحية المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ويهتم بالشركة الكثير من المتابعين حيث فاق عدد المتابعين أكثر من ٢٠ مليون بجنسيات مختلفة لأكثر من ١٨٠ دولة حول العالم على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “Instagram و Facebook و Snapchat  YouTube و Weibo” لارشادهم عن أفكار مختلفة لسفر.

وأعلنت وزارة السياحة المصرية عن توقيعها بروتوكول شراكة ، مع شركة Beautiful Destinations ، أثناء مشاركة مصر فى فعاليات بورصة برلين السياحية ITB في مارس الماضي.

وينص البروتوكول علي ترويج السياحة المصرية والتعاون لتنظيم حملات ترويجية دولية لمصر (People to People و Branding by Destination و GEM 2020) ،ومنها إعداد الاستراتيجية التي سيتم استخدامها لتجهيز وتصوير المحتوى الترويجي لمختلف المناطق السياحية في مصر  حيث يتم التسويق لمصر عالميا.

وقد أعلنت الوزارة مؤخرا عن أول فيلم ترويجي لحملة “People to People”وكانت صاحبة إنتاج هذا الفيلم الوزارة بالشراكة مع شركة “Beautiful Destinations” العالمية، لتسليط الضوء على الأماكن السياحية المصرية المختلفة.

ويعرض الفيلم بعض اللقطات المتنوعة والتي تعرض الأماكن الأثرية والسياحية وجوانب من الثقافة المصرية، والطعام المصري والأنشطة الكثيرة من خلال نماذج مختلفة من المصريين.

شاهد أيضاً

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال بيراميدز للفنادق

كتبت – مروة السيد : وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *