الرئيسية / فنادق و منتجعات / بوكينج:1110 جنيهات أغلي غرفة فندقية بنويبع و”أوكريم كامب” أرخصها بـ 141

بوكينج:1110 جنيهات أغلي غرفة فندقية بنويبع و”أوكريم كامب” أرخصها بـ 141

image_print

كتبت – سهيلة الخولي :

تباينت أسعار الغرف الفندقية بنوبيع من اليوم الأربعاء وحتي غدا الخميس علي موقع “بوكينج دوت كوم” الذي يعد أحد أهم المواقع للحجوزات الفنادق والمنتجعات عبر الإنترنت.

وبلغت أغلي أسعار الغرف 1110 جنيها في “(Bedouin Star (Ras Shetan area” بينما أرخص الأسعار وصلت إلي 141 جنيها في “Aquarium Camp”.

يتميز (Bedouin Star (Ras Shetan area بأنه يوفر منطقة شاطئ خاص، ويضم مكان الإقامة، كما يوجد مسبح في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر من الغرفة، وتشمل المزايا الإضافية بياضات الأسرّة ، ويضم Bedouin Star حديقة وتراس ويشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة و مكتبا للجولات السياحية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغطس ، كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

بينما يتميز “Aquarium Camp” بإطلالات على البحيرة، ويحتوي على مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبار وحديقة وتراس،وتتوفر منطقة للجلوس وتناول الطعام في جميع الوحدات ، كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مخيم الخيام.

وكشف بوكينج أيضا عن سعر الليلة الواحدة في منتجع “Nuweiba Bay Resort” المصنف 4 نجوم وشامل الإفطار وصل إلي 790 جنيها ، ووصل سعر الليلة الواحدة في منتجع “Coral Resort Nuweiba” المصنف 4 نجوم 1069 جنيها شامل الإفطار ، وبلغ سعر الليلة الواحدة في منتجع “Ciao Hotel” المصنف 3 نجوم 658 شامل الإفطار ،كما وصل سعر الليلة الواحدة للفرد في “فيروز بيتش كامب” 494 جنيها شامل الإفطار. 

وعرض بوكينج أيضا عن سعر الليلة الواحدة في “White Palace” وبلغ سعره 165 جنيها ، كما وصل سعر الليلة الواحدة في “New Moon Island Camp” شامل الإفطار 494 جنيها ، ووصل سعر الليلة في “sea horse” إلي 411 جنيها شامل الإفطار، وبلغ سعر الليلة في منتجع “سويس كير نويبع” المصنف 3 نجوم وشامل الإفطار 823 جنيها ، كما بلغ سعر الليلة في “Sina Star Camp” شامل للإفطار 313 جنيها.

وعرض بوكينج أيضا عن سعر الليلة في منتجع “La Playa Beach Resort Taba” وبلغ 888 جنيها مصنف 5 نجوم شامل الإفطار ، وبلغ سعر الليلة الواحدة في “سفاري بيتش نويبع” 576 جنيها شامل الإفطار ، كما وصل سعر الليلة في “Haven beach camp” إلي 411 جنيها شامل الإفطار ، ووصل سعر الليلة أيضا للفرد 494 جنيها شامل الإفطار في “Bamba Camp”.

وبين بوكينج أيضا سعر الليلة الواحدة في “Maher Camp”  شامل الإفطار 392 جنيها ، ووصل سعر الليلة الواحدة في فندق “Mondial camp” شامل الإفطار 364 جنيها ، كما عرض سعر الليلة للفرد في فندق “Dessole Holiday Taba Resort” الذي وصل إلي 1007 جنيها مصنف 4 نجوم شامل كليا ، كما وصل سعر الليلة الواحدة في “Blue Wave Ras Shitan” إلي 329 جنيها شامل الإفطار.

 

شاهد أيضاً

أوراسكوم تروج لمكادي هايتس والجونة ببريطانيا والمبيعات للأجانب 20%

كتبت – دعاء سمير : بدأت شركة أوراسكوم للتنمية مشاركتها بمشروعي مكادي هايتس ومدينة الجونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *