الرئيسية / توريزم نيوز / تعاقد مصر مع “أيزوبار” يساهم فى تروج السياحة على صفحات التواصل الاجتماعى
مصر تروج للسياحة على صفحات التواصل الاجتماعى

تعاقد مصر مع “أيزوبار” يساهم فى تروج السياحة على صفحات التواصل الاجتماعى

image_print

كتبت – سهيلة الخولي :

أعلنت وزارة السياحة التعاقد مع 6 مؤسسات دولية لترويج وتسويق مصر عالمياً , وهى مؤسسات متخصصة في مجالات متعددة, وذلك في إطار السعي لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر ولتقديم صورة معاصرة وغير نمطية عن المحروسة, ومن بين هذه المؤسسات ” شركة ISOBAR العالمية” فماذا تعرف عنها؟

تعد شركة “أيزوبار” العالمية هى الفرع الإبداعي لشبكة Dentsu Aegis ، وهي شركة رقمية عالمية تعمل علي الترويج والإعلان للشركات والعلامات التجارية العالمية الكبرى من خلال الاستخدام الإبداعي للوسائل الرقمية، كما أن لها باع كبير في مجال جمع وتحليل البيانات.

كما يقدم خبراء الشركة الواصل عددهم إلي 6500 ويعملون في 85 موقعا حول العالم، خدماتهم بنحو 45 سوقًا في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والأمريكيتين.

كما تعمل الشركة علي تنفيذ استراتيجية دولية للترويج لمصر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إعداد محتوى ترويجي رقمي.

ووقع الاختيار علي هذه الشركة لتتولي مسئولية صفحات التواصل الاجتماعي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في سبعة عشر سوقا من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة.

وتقوم شركة” أيزوبار” من خلال هذه الشراكة بالمساهمة في زيادة معدل الحركة السياحية الوافدة لمصر.

كما سيتم الاستغلال والاستفادة من الخبرة التي تمتلكها الشركة في مجال جمع وتحليل البيانات في إنتاج ونشر وقياس وتحسين وتطويع المحتوى والرسالة الترويجية لتتناسب مع كل سوق سياحي على حدة.

شاهد أيضاً

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال بيراميدز للفنادق

كتبت – مروة السيد : وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *