الرئيسية / توريزم نيوز / “ديسكفري”.. شبكة قنوات عالمية تمتلك 53 علامة تجارية وتصل لـ3 مليارات مشترك
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

“ديسكفري”.. شبكة قنوات عالمية تمتلك 53 علامة تجارية وتصل لـ3 مليارات مشترك

image_print

كتبت – سهيلة الخولي :

أعلنت وزارة السياحة التعاقد مع 6 مؤسسات دولية لترويج وتسويق مصر عالمياً , وهى مؤسسات متخصصة في مجالات متعددة, وذلك في إطار السعي لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر ولتقديم صورة معاصرة وغير نمطية عن المحروسة, ومن بين هذه المؤسسات “شبكة قنوات Discovery العالمية” فماذا تعرف عنها ؟

تعتبر شبكة قنوات ديسكفري واحدة من أكبر الشركات الرائدة عالميا في مجال الترفيه.

تمتلك ديسكفري 53 علامة تجارية تصل إلى أكثر من 3 مليارات مشترك في 224 دولة، كما أن برامجها مشهورة وحائزة على العديد من الجوائز.

وتقصد الوزارة من خلال شراكتها مع Discovery ، استخدام شبكة Discovery العالمية “Discovery Channel-TLC – Travel Channel – شبكة التواصل الاجتماعي للقناة” عن طريق إطلاق حمله ترويجية لمصر بأهم الأسواق المصدرة للسياحة بكل من آسيا (الصين) والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية.

وتحتوي الشراكة الجديدة تنظيم حملة سياحية لإنتاج محتوي ترويجي للسياحة المصرية على مستوى العالم ، حيث ستقوم الشركة بإنتاج الإعلانات والمحتوى الترويجي والرقمي لقناة “Discovery وTLC و Travel Channel” في السويد والدنمارك وفنلندا والمملكة المتحدة وألمانيا، إيطاليا، فرنسا، بولندا، الشرق الأوسط شمال إفريقيا، جنوب شرق أوروبا، روسيا، الهند، جنوب شرق آسيا، اليابان، الأرجنتين، البرازيل، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتهدف الشراكة إلى الترويج للمناطق السياحية المختلفة والمتميزة داخل مصر ، عن طريق عرض الاشكال السياحية المتنوعة التي تتمتع بها مصر وإعداد سلسلة من الحلقات عن كل من “مرسى علم، وفيلم ترويجي عن سيوة والصحراء البيضاء” ‏(Branding by Destination)، بالإضافة الي إلقاء الضوء على ترابط وضيافة شعبها (People to People)، من خلال إنتاج ونشر محتوي ابداعي مميز ومبتكر عن الوجهات السياحية بمصر.

كما ستعمل الشركة علي انتاج فيلم قصير عن المتحف المصري الكبير قبل الافتتاح للجمهور مباشرة (GEM 2020).

شاهد أيضاً

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال بيراميدز للفنادق

كتبت – مروة السيد : وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *