الرئيسية / قضايا الساعة / لماذا تعاقدت “السياحة” مع “سى تريب” الصينية؟.. منصة سفر عالمية فى 200 دولة
وزارة السياحة تتعاقد مع "سى تريب" الصينية للترويج لمصر فى الخارج

لماذا تعاقدت “السياحة” مع “سى تريب” الصينية؟.. منصة سفر عالمية فى 200 دولة

image_print

كتبت – سهيلة الخولي:

أعلنت وزارة السياحة التعاقد مع 6 مؤسسات دولية لترويج وتسويق مصر عالمياً, وهى مؤسسات متخصصة في مجالات متعددة, وذلك في إطار السعي لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر، ولتقديم صورة معاصرة وغير نمطية عن المحروسة, ومن بين هذه المؤسسات شركة “سى تريب” الصينية، فماذا تعرف عنها ؟

تعد شركة “سى تريب”، أحد أكبر شركات الرحلات الصينية، وقد شهدت الشركة منذ نشأتها في عام 1999 نموًا كبيرًا وتطورا في استخدام تكنولوجيا المعلومات حتي أصبحت واحدة من أهم مواقع الحجز السياحي الالكتروني في العالم.

وعلى مدار 20 عاما، استطاعت “سى تريب” بناء شبكة فنادق واسعة لمنح عملاءها خيارات متعددة للإقامة مع أكثر من 1.2 مليون فندق في 200 دولة ومنطقة.

وتضم شبكة الطيران الخاصة بها أكثر من 2 مليون رحلة طيران فردية تربط أكثر من 5 آلاف مدينة حول العالم.

وتقدم الشركة كثيرا من خدمات الحجز والإقامة والنقل والجولات السياحية، وتوفر كافة المعلومات المتعلقة بالسفر من خلال شبكات متطورة الخدمات والمعاملات وتطبيقات علي الهاتف المحمول ومواقع الإنترنت وخدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة.

وفى عام 2016، وسعت ” سي تريب” من سيطرتها العالمية بعد استحواذها على الموقع الالكتروني المتخصص في السياحة والأسفار سكاي سكانر، فى صفقة قدرت بنحو 1.4 مليار جنيه إسترليني، مما ساعدها على تعزيز مكانتها العالمية في مجال السفر على الإنترنت.

دفعت هذه العوامل وزارة السياحة لتوقيع شراكة مع عملاق السياحة الصيني، والتى سيتم من خلالها تنفيذ حملة تسويقية مشتركة عبر الشبكات الإلكترونية للشركة للترويج لمصر في السوق الصيني لجذب المزيد من السائحين الصينيين، وتعريف المسافرين بالمنتجات السياحية المختلفة والخدمات عالية الجودة في المناطق المصرية السياحية المختلفة.

كما سيتم من خلالها إقامة وتنفيذ عددا من الأنشطة الترويجية خلال الأشهر القادمة، ومنها تنفيذ حملة دعائية مشتركة على أهم المواقع السياحية الإلكترونية المتخصصة ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين، وعلي رأسها مواقع البحث “ctrip.com ,Wechat Baidu”،  وكذلك وجود حملة إعلانية علي الصفحة المخصصة للمقاصد السياحية.

 

شاهد أيضاً

مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عالمياً بمؤشر تنافسية السفر والسياحة

كتب- قاسم كمال: حققت مصر رابع أعلى نمو في الأداء عالميا في مؤشر تنافسية السفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *