الرئيسية / لايف استايل / اللي يعيش ياما يشوف … موضة غريبة من الأحذية النسائية تثير انتقادات واسعة

اللي يعيش ياما يشوف … موضة غريبة من الأحذية النسائية تثير انتقادات واسعة

image_print

كتبت – سهيلة الخولي

يوجد مثل مصري مشهور “اللي يعيش ياما يشوف” ، فنحن نري كل يوم موضة جديدة أغرب من التي تسبقها ، ولكنها تثير إعجاب البعض والبعض الآخر لا يعجبه.

وفي خريف 2019 أطلقت العلامة التجارية للأحذية والأزياء “yproject” أشكالاً مختلفة وغريبة من الأحذية وهو حذاء مفتوح عند الإصبع الكبير في القدم.

يتكون الحذاء من جزئين، جزء مغلق لتغطية جميع الأصابع ، ولكن توجد فتحة وحيدة لتحرير الصابع الكبير ، كما أن الشكل الجديد التي قدمته العلامة التجارية “yproject”  يشبه تصميم الحذاء الذي قدمته شركة “celin” من قبل ، ولكن علي العكس ، فكان تصميم “celin”  مفتوح من جميع الأصابع ولكن مغلق عند الإصبع الكبير.

وكانت قد ظهرت لأول مرة على “الرانواي” وكان يشبه تصميم الحذاء الشبشب ، كما أنه في عام 1988 ظهرت عارضة أزياء على “الرانواي” بحذاء عليه مناكير أحمر.

و بالرغم من الشكل الغريب للحذاء والتي انتقده الكثير من الناس ، إلا أن البعض أقبل علي شراءها ، ووصل سعره إلي 1000 دولار وهو ما يعادل 16500 جنيها مصريا.

فيوجد أيضا مثل يقول ” لولا اختلاف الأذواق ، لابارات السلع” ، فمن الطبيعي أن ظهور أي موضة جديدة يراها الكثير من الناس بأعيان الاستغراب ، وينتقدها الكثيرون ، ولكن بعد انقضاء فترة من إطلقها يقبل عليها الناس الذين تثير دهشتم وإعجابهم هذه الموضة.

 

 

 

شاهد أيضاً

وسائل إعلام بريطانيا تتنمر على العائلة المالكة وذكرى ديانا مازالت حية

توريزم ديلى نيوز – وكالات : قال الأمير البريطاني هاري إن ذكرى أمه الراحلة الأميرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *