الرئيسية / لايف استايل / “عرافة بريطانية” تكشف وجهات السفر المفضلة فى 2020 .. مواليد الحوت فى مصر
عرافة بريطانية تكشف عن الوجهات المناسبة للسفر لكل برج فى 2020 ..وتنصح مواليد الحوت بالسفر إلى مصر

“عرافة بريطانية” تكشف وجهات السفر المفضلة فى 2020 .. مواليد الحوت فى مصر

image_print

ترجمة- أميرة أحمد:

هل تجد صعوبة فى تحديد وجهة السفر المناسبة لك؟ والتى يمكن أن توفر لك قدرا كبيرا من الإستمتاع خلال إجازتك..هذا هو ما سيساعدك فى إتخاذ قرارك  فأحد علماء الفلك نصح بالبحث عن النجوم للإلهام والمساعدة فى وجهات السفر في عام 2020.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” أنه مع وجود أكثر من 90٪ من الأشخاص الذين يعرفون علاماتهم النجمية، ونصف هذه النسبة مقتنعون بأن أوصاف شخصياتهم مناسبة لها، فإن هذه الأفكار يمكن أن تساعد في تحديد المغامرة التى تتناسب مع نوع شخصيتهم.

وأكدت المنجمة سالي كيركمان، والتى تعيش فى المملكة المتحدة، أن علم التنجيم هو أداة رائعة للمساعدة في العثور على جوانب جديدة من النفس، كما يمكن أن تساعد في تحديد وجهات السفر، ونوع الأنشطة التي ستنال إعجابك، والأشخاص الذين ستسافر معهم، مضيفة أن المسافرون في الوقت الحالى يتمتعون بخيارات أكثر من أي وقت مضى، من شواطئ بالي الخلابة إلى رحلات السفاري في الأدغال في كوستاريكا.

وعقدت كيركمان شراكة مع شركة السياحة Flash Pack”” المتخصصة فى الحجز للمسافرين المنفردين في الثلاثينات والأربعينات من عمرهم فق، وذلك لإلهامهم بقائمة من الوجهات التي قد تروق لطابع علامات الأبراج الخاص بهم.

وبالنسبة إلى برج الحمل، قالت كيركمان أن مواليد هذا البرج يتمتعون بروح المغامرة، وينجذب إلى الآفاق الجديدة وغير المستكشفة، لذا عطلته المثالية ستكون في مكان يمنحة اندفاع الأدرينالينن مثل الغابات المطيرة في بيليز، أو المغامرة في كهف بورنيو، أو سفاري على الثلج في فنلندا.

أما مواليد برج الثور، فإنهم يقدرون الجمال، ولكنهم كسالى، وينجذبون إلى الأماكن التي يمكنهم فيها الاسترخاء بشكل جيد، كما أنهم مرتبطون بالطبيعة، لذلك المناظر الطبيعية الخضراء الشاسعة مثالية لهمن وتنصح كيركمان مواليد هذا البرج  بالسفر إلى وجهات مثل ايرلندا وسويسرا، وأيضًا يا لاوس، حيث يمكنهم القيام برحلة بالقارب عبر الأرض التى يعيش فيها الفيلة، والتي تتيح لهم الكثير من الوقت للاسترخاء.

وتقول كيركمان أن مواليد برج الجوزاء يحبون مشاهدة الناس، وينجذبون إلى مدن ممتعة مليئة بالحياة، مثل لندن، وسان فرانسيسكو، وملبورن، وهو برج إجتماعى ويعتبر السفر الجماعي خيارًا رائعًا بالنسبة لمواليده، لأنهم منفتحون لتكوين صداقات جديدة، والتعرف على ثقافات جديدة، مضيفة أنها تنصحهم بالسفر إلى أستراليا، والبرازيل.

أما مواليد برج السرطان، فتقول كيركمان أنه قد يستغرق الأمر بعض الإقناع لإبعادهم عن أماكنهم، حيث يرتبطون ارتباطًا وثيقًا بمفهوم العائلة، لذا فإن السفر كجزء من مجموعة متماسكة يناسبهم جيدًا، وتعتبر الوجهات التى تقع على البحر أو البحيرات لها تأثير مهدئ عليهم، مضيفة أن المدن المرتبطة بالسرطان هي أمستردام، نيوزيلندا، حيث توجد البحيرات الشاسعة، وأيضا إسكوتلندا.

وبالنسبة إلى مواليد برج الأسد، فإنهم يحبون الأماكن المشمسة، التى تمتلىء بالحرارة والحيوية والدفء، والاماكن التى تناسبهم هى الهند، النابضة بالحياة، وأيضا لوس أنجلوس، أو أماكن مثل كوبا وكولومبيا، التي تمتلئ بأشعة الشمس.

وتؤكد كيركمان أن مواليد برج العذراء، يمثلون العقل، وهو برج ترابى مما يعني أن العودة إلى الطبيعة قد يكون مناسبا لهم، ويمكنهم القيام بأشياء مثل التخييم، أو البحث عن أماكن المنعزلة التي توفر الراحة النفسية، بعيدًا عن صخب الحياة العصرية، مضيفة أنهم أيضا رومانسيون، وينجذبون بشكل طبيعي إلى وجهات تقليدية تتمتع بالتراث الفنى مثل فرنسا واليونان، كما أن السفر الجماعي أمرًا رائعًا بالنسبة لهم.

مواليد برج الميزان يحصلون على طاقتهم من الآخرين، ويستمتعون بوجود أشخاص حولهم للدردشة معهم وتبادل الخبرات، وتؤكد كيركمان أن لديهم تقديرا عميقا للفن والجمال، كما أنهم يحبون التعرف على مجتمعات جديدة؛ وتنصحهم كيركمان بالسفر إلى الأماكن المفعمه بالتراث الثقافي، مثل اليابان، والنمسا، وفيينا، وفيتنام.

وبالنسبة إلى مواليد برج العقرب، تقول كيركمان أنه برج عاطفى، ويرتبط بالأماكن التى يوجد بها الغموض، ويبحثون عن الوجهات المثيرة للاهتمام، كما أنهم يستمتعون بالعطلات بمفردهم، ونصحتهم بالسفر إلى المغرب، او ميانمار، أو الإكوادور.

أما مواليد برج القوس فيجذبهم استكشاف العالم، وتقول كيركمان أنهم يحبون السفر بحرية، ويعشقون مقاومة الحدود، ونصحتهم بالسفر إلى جنوب إفريقيا، بمدنها المزدهرة، ومناظر السفاري الغنية، وأيضا أستراليا، وبيرو.

وبالنسبة إلى مواليد برج الجدى فهم يحبون النزهات الجبلية،  وتوفر قمم جبال الألب المنظور الذي يبحثون عنه، ونصحتهم كيركمان بالرحلات إلى البرية، خاصة أنهم يميلون إلى السير بخطى بطيئة، وليهم إحساس بالتاريخ والإرث، وينجذبون إلى مدن مثل أوكسفورد في المملكة المتحدة، وباتاغونيا التشيلية، أو تسلق تلال الهيمالايا، او الأردن لكي يشبعون حبهم للتاريخ.

أما مواليد برج الدلو فهناك نوعان منهم، الاول المهووس بالعلم، والثانى العصرى، وتقول كيركمان أن مواليد هذا البرج في كلتا الحالتين، لا يميل إلى التمسك بما يفعله الآخرون، ويحبون القيام بمغامرة حقيقية، وتعد كل من موسكو وسان بطرسبرغ في روسيا من المدن المناسبة لهم، كما نصحتهم بزيارة أيسلندا خارج الموسم، لاستكشاف الأنهار الجليدية المثيرة والشلالات.

مواليد برج الحوت من المهم بالنسبة لهم أن يكونوا بجانب البحر حيث يشعرون بالحيوية والاسترخاء، وتقول كيركمان أن الإبحار أو ركوب الزوارق يجذبهم بشكل كبير،  حيث ينسجمون مع الماء، كما أن طبيعة الأشخاص الذين يسافرون معهم مهم بالنسبة لهم، ويوجد لديهم جانب لطيف وعاطفي، وتعتبر سانتياغو دي كومبوستيلا في إسبانيا هي مدينتهم، وكذلك مصر، وتنصحهم كيركمان بالسفر فى رحلة تجول في البحر إلى جزر الفلبين الجميلة، أو حول ساحل بالي، أو برحلة إلى أهرامات مصر القديمة، جنبا إلى جنب مع الإبحار فى نهر النيل.

شاهد أيضاً

وسائل إعلام بريطانيا تتنمر على العائلة المالكة وذكرى ديانا مازالت حية

توريزم ديلى نيوز – وكالات : قال الأمير البريطاني هاري إن ذكرى أمه الراحلة الأميرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *